مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

BlackBerry تنتظر موافقة Apple على تطبيق BBM منذ أسبوعين

حتّى الآن مازال العالم ينتظر اللحظة الأسطورية التي تطلق بها شركة BlackBerry خدمة الـ BBM على الأنظمة الأخرى وهي الـ iOS (الايفون) والـ Android، لكن للأسف يبدو أن الشركة تأخرت جدًا، وهذا أحبط الكثيرين، وكذلك أعطى فرصة للملايين للذهاب إلى خدمات المراسلة الفورية كالـ WhatsApp.
وفقًا لبعض التقارير، يبدو أن شركة Apple هي من وراء هذا التأخر الكبير في إطلاق تطبيق BBM على الايفون والـ Android، فشركة Apple بالرغم من أنها تملك برمجيات تطبيق BBM من أجل مراجعته، إلّا أنها ومنذ أسبوعين ترفض أن يتم الكشف عنه وتوفيره في متجر التطبيقات.



Alex Kinsella مدير الأجهزة المحمولة لدى BlackBerry قال في تغريدة على الـ Twitter “في حال نسينا أن نخبركم، الـ BBM للايفون تم إرساله للمراجعة منذ أسبوعين“.



في العادة، وكمتوسط للتطبيقات، شركة Apple تستغرق أربعة أيام حتّى تراجع التطبيق وتكشف موافقتها أو رفضها له، وفي حال تم رفض التطبيق الشركة ستراسل مطوري التطبيق بحيث يعلموا بذلك، لكن شركة Apple هذه المرة تعاند الموافقة على تطبيق BBM، والسبب واضح، وهو تأجيل الإطلاق حتّى توفر الايفون 5S والايفون 5C!
حالة العناد التي مستمرة عليها Apple لا تؤثر فقط على مستخدمي أجهزة الشركة، بل أيضًا على مستخدمي هواتف الـ Android، فبالطبع شركة BlackBerry عندما تعلن عن تطبيقها الجديد لن تكشفه عن منصة واحدة فقط وتترك الأخرى، لكن ما يتبين هو أن الشركة ستجبر على وضع التطبيق لنظام الـ Android في حال تأخرت Apple كثيرًا، فهذا العناد إلى حد ما عبارة عن استهزاء بالشركة المطورة!

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →