مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

اندرويد كيت كات 4.4 النسخة الجديدة من الاندرويد

اندرويد كيت كات 4.4 النسخة الجديدة من الاندرويد

اندرويد كيت كات 4.4 النسخة الجديدة من الاندرويد

سوف يطلق على النسخة القادمة من الاندرويد , اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat وتقديم تجربة الاندرويد الرائعة للجميع.

عشية IFA 2013 قوقل اسقطت قنبلة. النسخة القادمة من الاندرويد لن تكون اندرويد 5.0 , هذا ما اكده نائب الرئيس الاول لشركة قوقل, Sundar Pichai , ان النسخة القادمة من الاندرويد سيتم تسميتها كيت كات. على مايبدو ان الكيت كات هو المفضل في مكاتب قوقل, ومن هنا جاء اسم اندرويد 4.4 كيت كات.
kitkat android اندرويد كيت كات 4.4 النسخة الجديدة من الاندرويد

هذا مثير للدهشة للغاية, قوقل عادة لاتقوم بالكشف عن اسم الاصدار الجديد من الاندرويد حتى موعد قريب من اصداره. ماهو اكثر اثارة للاهتمام هي صفحة Android 4.4 KitKat . الصفحة تعطي تاريخ الاندرويد من كب كيك الى كيت كات.
تقول قوقل في مايخص التحديث الجديد مع الشعار الجديد للاندرويد 4.4 كيت كات
“هدفنا مع الاندرويد كيت كات لجعل تجربة الاندرويد المذهلة متاحة للجميع.”

kitkat 4.4 the future اندرويد كيت كات 4.4 النسخة الجديدة من الاندرويد

ماذا يعني ذلك! يعني على الارجح قوقل للسماح للناس مع الاجهزة القديمة الحصول على احدث من الاندرويد.
قوقل لم تعط موعد الافراج بالضبط حتى الان, لكن مع الاخذ بعين الاعتبار النسخ السابقة, حقيقة ان قوقل عادة لاتعلن على اسم الاصدار الجديد من الاندرويد حتى قرب موعد اصداره, التحديث قد يكون قريبا.
من المؤكد سوف نكون معكم ونبقى مع احدث المعلومات والاخبار في مايخص Android 4.4 KitKat , هل تحب الاسم الجديد؟ هل تتطلع الى الاندرويد 4.4 كيت كات؟

Android 4.4 KitKat اندرويد كيت كات 4.4 النسخة الجديدة من الاندرويد

اندرويد كيت كات 4.4 – مستقبل الحلويات
هذا فيديو بعد اعلان قوقل اليوم للاندرويد كيت كات 4.4 لصرف الانتباه عن اخبار ابل, تضع اعلان يسخر من مصمم ابل جوني ايف وطريقة تقديمة لاحدث اصدار من نظام ابل iOS 7 وتصف الكيت كات ان “كل زاوية, كل حافة, كل اصبع من كل شريط وضعت بعناية لخلق تجربة غامرة بشكل جميل” ووضعت عنوان هذا الفيديو : كيت كات 4.4 مستقبل الحلويات”


حسنن هذا مضحك نوعن ما, وعلينا تقبل المزاح خصوصن اذا كان من قوقل ^_^, ولكن اعتقد ان من حفر حفرة وقع فيها, في الفيديو الثاني من قوقل عن اندرويد 4.4 كيت كات , ظهر شعار نكسس “Nexus” في منتصف خلفية الجهاز مع عدسة كاميرا اكبر من الجهاز السابق لنكسس. في نهاية الفيديو شخص يلتقط صورة من جهاز نكسس الجديد Nexus 5 بطريق الخطأ من قوقل.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →