مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear Smartwatch المميزات والسعر

ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear 

 

Smartwatch المميزات والسعر

 

 

 

واخيرا وصلت, الساعة الذكية من سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear , كشفت سامسونج عن الساعة الذكية smartwatch مع الجالكسي نوت 3 واجهزة اخرى جديدة, في حدث برلين IFA , المانيا. تم الاعلان عنها رسميا ونحن لدينا كل التفاصيل لمحبي سامسونج عن Galaxy Gear smartwatch .

samsung5 ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear Smartwatch المميزات والسعر

الهاردوير
الساعة الذكية Galaxy Gear لديها 1.63 انش AMOLED شاشة لمس وكاميرا 1.9 ميقابيكسل. كما ان لديها معالج 800MHz و ذاكرة تخزين 4GB , و 512MB من RAM , فضلا عن 2 مايك و سبيكر واحد.
samsung8 ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear Smartwatch المميزات والسعر

السوفتوير
دعم التحكم بالصوت عن طريق S Voice , ولديها القدرة على اجراء واستقبال المكالمات الهاتفية, وانشاء مذكرات فيديو وتلقي الاشعارات للنصوص وغيرها من التنبيهات. بالطبع هذا يتطلب اتصال بلوتوث مع جهاز متوافق.
samsung galaxy gear ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear Smartwatch المميزات والسعر


الساعة الذكية Gear غير متوافقة مع اي جهاز من سامسونج غير الجالكسي نوت 3 الجديد و نوت 10.1 , ولكن اعلنت عملاقة التكنلولوجيا الكورية اليوم انها سوف تدعم اكثر من 70 تطبيقات الطرف الثالث Path, Evernote, RunKeeper وغيرها.
Samsung Galaxy Gear  ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear Smartwatch المميزات والسعر

اما بالنسبة لاجهزة الاستشعار, Galaxy Gear تضم كلا من التسارع و جيروسكوب لتتبع الخطوات وانشطة اللياقة البدنية الاخرى. بالنسبة لعمر البطارية , 315 mAh جيدة فقط لـ “مايصل الى 24 ساعة من الاستخدام المنتظم” , وهو امر مخيب للامال جدا.


الاسعار
سوف تكون الساعة الذكية Galaxy Gear متاحة بدءا من 25 سبتمبر, في 6 ألوان مختلفة, بسعر $299 . بصراحه, عمر البطارية, وتصميم الساعة الذكية, وعدم وجود مميزات مبتكرة جديدة تجعل منها شي مذهل, بالنسبة لي سوف انتظر ما يأتي من ابل.
gear11 0 ساعة سامسونج جالكسي قير Galaxy Gear Smartwatch المميزات والسعر

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →