قبل أيام تساءلنا :  متى سنرى تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM على الآيفون و الأندرويد ؟ ، يبدو أن ذلك سيكون أقرب من أي وقت مضى إذ صرح السيد Alex Kinsella مدير المبيعات الاستراتيجية في شركة بلاكبيري أن تطبيق بلاكبيري ماسنجر قد وصل بالفعل إلى متجر التطبيقات قبل إسبوعين و بانتظار موافقة آبل ليتم توفيره لكافة المستخدمين .

تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM يصل متجر الآيتونز بانتظار موافقة آبل !
تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM يصل متجر الآيتونز بانتظار موافقة آبل !
عادة ما تستغرق عملية مراجعة التطبيقات من قبل آبل عدة أيام قبل أن يتم الموافقة عليه أو إخبار المطور برفضه ، الأمر الذي يجعلنا نتساءل عن السبب التي يدفع آبل إلى إطالة مدة مراجعة التطبيق دون إبداء أسباب مقنعة .
تأخير إطلاق التطبيق على متجر الآب ستور من شأنه كذلك أن يؤخر إصدار نسخة التطبيق الخاصة بنظام الأندرويد إذ تخطط الشركة لإطلاق التطبيق على منصتي iOS و أندرويد في وقت واحد .
يذكر أن شركة بلاكبيري قد أعلنت قبل أشهر قدوم تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM إلى iOS و أندرويد خلال أشهر الصيف ، و بعد طول انتظار تسائل الكثيرون حول جدوى إعلان الشركة مبكراً قيامها بتلك الخطوة و إجبارهم على الانتظار طوال تلك المدة ، الأمر الذي يفسره الزخم الواسع الذي لقيه التطبيق ، و قد كانت خطوة تسويقية ذكية من قبل الشركة .
لذا ، كنت مستعداً لرؤية تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM على هاتف الآيفون الخاص بك خلال أيام قليلة ، ربما هذا الإسبوع !
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟
إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..
إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..
إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..