مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

iOS 7 على اندرويد

على اندرويد كان للمطور Espier Studios الكثير من الاعمال لتطوير محاكات تطبيقات iOS 7 على اندرويد, واصبحت مشهورة لتوفير اقرب واكثر دقة في تجربة iOS 7 للاندرويد, الان بعد ان اصبح ios 7 رسميا من ابل, قام المطورين باصدار iOS 7 على اندرويد في المتجر قوقل بلي حتى الان. مع Espier iOS7 يمكنك تجربة iOS 7 بالكامل على جهازك , الخط, الايقونات, صفحة البحث, الخلفيات, الرسوم المتحركة. الان, يمكنك ان تشعر ببساطة iOS 7 على جهازك .

Espier Launcher iOS7
Espier Launcher iOS7 01 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 11 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد

في الحقيقة, انا من اكبر المعجبين بايقونات iOS 7 وتصميمها الجديد, مع لانشر Espier Launcher iOS7 سوف يتغير كل شي بجهازك الاندرويد ليصبح مثل iOS 7 وطريقة التصرف, المجلدات شاشة كاملة, سحب الشاشة واكثر من ذلك. ايقونة تطبيق التقويم تتغير وتعرض اليوم والتاريخ الحالي, الايقونة والخلفيات يتغير اللون وتصبح حيوية ايضا. ومن الرائع ان نرى لانشر ياتي مع اشارات التنبيه على الايقونات.
Espier Launcher iOS7 024 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 03 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 07 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد

ضغطة طويلة على اي ايقونة يضع الشاشة في وضع الاهتزاز, مما يسمح لك نقل الايقونات حولها, وانشاء مجلدات, اضافة او ازالة الايقونات من الشريط السفلي, او حذف التطبيقات , كما في الايفون.
Espier Launcher iOS7 13 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 12 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 09 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد

ايضا كما في iOS 7 , بمكانك احضار شريط البحث عبر سحب الشاشة الى الاسفل , وبمكانك اعداد قائمة البحث من الاعدادات.
هناك اشياء رائعة في هذا الانشر سوف تحبها, مثلن عندما تريد اغلاق التطبيقات النشطة او التبديل بينها, من الشاشة الرئيسية اسحب الشاشة للاعلى لكي تظهر لك التطبيقات النشطة, وبمكانك التبديل وعرض الطقس او الوصول الى الاعدادات السريعة مثل واي فاي وغيرها.
Espier Launcher iOS7 15 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 10 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد

بمكانك تغيير شكل الايقونات او اخافئها واعادة تسميتها , ضغط مطولة على اي ايقونة تريد لاي تطبيق ثم عند وضع الاهتزاز اضغط عليها مرة اخرى لتظهر لك قائمة الخيارات.
Espier Launcher iOS7 04 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Launcher iOS7 05 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد

هناك مميزات مثيرة للاهتمام في لانشر Espier Launcher iOS7 , العديد من المستخدمين يضن انهم سعداء مع الانشر الحالي لديهم, وفي الواقع غير صحيح.
Espier Launcher iOS7 1 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد


Espier Screen Locker IOS7
Espier Screen Locker iOS7 04 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد Espier Screen Locker iOS7 01 طريقة تثبيت iOS 7 على اندرويد

شاشة قفل iOS 7 التي يضيفها الانشر على الاندرويد هي شي رائع ومذهل, ويعيد تماما شكل قفل الشاشة على iOS 7 , يمكنك ايضا اضافة فتح مباشرة لتطبيق الكاميرا عن طريق الضغط على زر الكاميرا في قفل الشاشة وسحبها للاعلى.
انشاء رمز المرور لمنع الوصول الى جهازك عبر شاشة القفل هو عبر قائمة الاعدادات, ومع ذلك هناك مشكلة, حتى مع وجود رمز المرور, عند فتح تطبيق الكاميرا والضغط مرة اخرى على زر الرجوع في جهازي اعطاني الوصول الى النظام, يعني فتح الجهاز بدون رمز. وهذا مدعاة للقلق بالنسبة للذين يحتاجون حقا التدابير الامنية في قفل الشاشة.
كما هو الحال مع تطبيق Espier’s الاخرى, كل من Espier Launcher iOS7 و Espier Screen Locker iOS7 متاحة مجانا في المتجر Google Play بمكانك تحميلها وتثبيتها على جهازك

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →