مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز

حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز

حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز

سيكون من العدل ان نقول اننا نشعر بالاعجاب مع سامسونج جالكسي اس 4 , الهاتف الذكي المدهش الي جمع بين الهاردوير الاحدث, وقائمة من الميزات الرائعة, , بالاضافة الى اني قد كتبت عن بعض النصائح المفيدة.
لمجرد ان الجهاز رائع , لايعني ان الجميع سوف يكون لها تجربة بدون مشاكل معه, كل جهاز لديه بعض السلبيات والثغرات, والبعض يواجه مشاكل متعبة, في هذا الموضوع سوف نلقي نظر في المشاكل الاكثر شيوعن على الجالكسي اس 4 بالاضافة الى بعض الحلول لمحاولة اصلاحها.
المشكلة: ارتفاع حرارة الجهاز
هناك مشكلة مع العديد من مستخدمين الجالكسي اس 4 , مشكلة تسخين وارتفاع الحرارة بالجهاز , معظم الناس يعاني من هذا اثناء تشغيل فلم او الالعاب , والبعض مع اشياء اخرى, اثناء المكالمات , تصفح الانترنت, او في استخدام الكاميرا, والبعض يعاني منها فقط اثناء الشحن, يمكن ان تصل الحرارة الخارجية للجهاز بين 40-50°C كما تراه اثناء الضغط على *#0228# او اعكسها.
الحلول الممكنة:
كما نعلم جالكسي اس 4 ياتي بالعديد من الميزات, وافضل حل للحد من مشكلة تسخين الجهاز هو تعطيل جميع الميزات التي لاتستخدمها من نافذة الاشعارات مثل , وضع القيادة, السكون الذكي, التمرير الذكي, العرض السريع, وما الى ذلك ليس فقط لانها تسخن جهازك لكنها تستهلك الكثير من البطارية ايضن.
تاكد من تحديث جميع التطبيقات في المتجر قوقل بلي, وايضن تحديث النظام في جهازك من خلال OTA التحديث الهوائي.
قم بازالة الذاكرة الخارجية SD واعادتها مرة اخرى ثم اعمل واعادة تحميلها.
galaxy s4 hidden features حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز
المشكلة: التعليق والتاخير
بعض الناس خاب ضنة قليلن بسبب بعض التاخير والتعليق بالجهاز, هناك تقارير عن التعليق اثناء الدخول والخروج من التطبيقات, بعض التاخير اثناء فتح شاشة القفل, وايضن عند الضغط على زر الهوم, وبالتاكيد نتوقع من هذا الجهاز ان يكون قوي وسلس مثل الحرير.
الحلول الممكنة:
ادخل على قائمة خيارات المطور, اولن, تحتاج لفتح قائمة خيارات المطور لكي تظهر من خلال الذهاب الى الضبط – المزيد – حول الجهاز, انزل تحت عند خيار رقم الاصدار, واضغط عليها سبع مرات , حتى تظهر لك رسالة تفيد بتفعيلها, الان نعود وندخل خيارات المطور, انزل تحت وقم بتغيير خيار “مقياس حركة الاطار” و “مقياس حركة النقل” وايقافها.
ادخل على S Voice وبعدها اضغط على زر القائمة بالجهاز وادخل على Settings وقم بازالة الصح من خيار Open via the Home key.
squeeze blazing fast speeds out your samsung galaxy s4.w654 حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز
المشكلة: عدم وجود مساحة كافية في الذاكرة
اذا كنت قد اشتريت جالكسي اس 4 بذاكرة 16GB , قد يكون هناك صدمة لتجد ان لديك فقط 8.5GB من الذاكرة متاحة للاستخدام, نظام التشغيل والتطبيقات الي تم تحميلها مسبقن تاخذ اكثر من 6GB من مساحة الذاكرة.
الحلول الممكنة:
يمكنك شراء بطاقة مايكرو ذاكرة خارجية بمساحة 64GB , ونقل التطبيقات عليها , في التحديث الجديد من سامسونج اضافة ميزة نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية 
galaxy s4 usable space1 حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز
المشكلة: لايمكن اتصال الواي فاي, وانه بطئ جدن, او اسقاط الاتصال
يمكنك محاولة ايقاف وضع توفير الطاقة الواي فاي على جالكسي اس 4, من الهاتف ادخل *#0011# او بالعكس واضغط على زر القائمة بالجهاز واختيار Wi-Fi , والغاء تفعيل توفير الطاقة.
او ادخل على الضبط – Wi-Fi – واضغط على زر القائمة واختر متقدم , وتاكد من ان الاحتفاظ بتشغيل Wi-Fi اثناء وضع السكون دائمن.
Samsung Galaxy S4 WiFI problems حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز
المشكلة: الشاشة الذكية, التمرير, الدوران لاتعمل
بعض الميزات الحصرية على جالكسي اس 4 هي ماتجعل الناس تقوم بشراءة اكثر, لذلك من المحزن عندما لايتمكنون من الحصول على المزايا كما هو معلن, وهناك الكثير من الناس يشتكون من ان التمرير الذكي او الشاشة الذكية والعرض السريع او الدوران لاتعمل لديهم.
الحلول الممكنة:
على افتراض انك قمت بالفعل بتفعيل هذي الميزات من خلال الضبط, بمكانك معرفة جميع ميزات وطريقة تفعيلها على جالكسي اس 4 من هنا, ويجب التاكد من ان الاضاءة كافية للجالكسي اس 4 لروءيتك, الجهاز يجب ان يكون قادرن على روئية وجهك من خلال الكاميرا الامامية للجهاز, اذا كنت مغطي تلك الكاميرا او في مكان مظلم فانها ببساطة لن تعمل.
smart screen in use حل مشاكل الجالكسي اس 4 واصلاح مشكلة تسخين الجهاز
هذا كل شي بالنسبة لمشاكل جالكسي اس 4 حتى الان, ولاكن اذا لم تجد المشكلة الي تعاني منها او الحل المناسب في الموضوع, لاتنزعج لاني سوف اقوم بتحديث الموضوع في الوقت المناسب, اذا كان لديك حلول اخرى نحب ايضن ان نسمع منك من خلال التعليقات بالاسفل.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →