مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

SemiRestore يجلب وسيلة سهلة لعمل ريستور للجهاز مع إبقاء الجيلبريك

SemiRestore هو الحل الوحيد لاستعادة جهاز الـ iOS  مع إبقاء الجيلبريك إي عدم فقدانه. تسمح لك هذه الأداة بإستعادة جهازك لوضع الصفر أي كأن الجهاز جديد تماماً بدون أي تطبيق أو أي أداة أو أي ملف، ودون الحاجة لاستخدام برنامج ال iTunes.
هذه الأداة في الحقيقة غير متوفرة حالياً، جاري العمل عليها، والجميع يضع آمال كبيرة على هذه الأداة، ولكن ليس من السهل الوصول إلى النتيجة التي نريدها بجهاز نظيف دون مشاكل مع وجود جيلبريك.
وهنا بالفعل نملك آخبار سارة حول SemiRestore فلحسن الحظ يبدو أن أداة SemiRestore تلقى إهتماماً كبيراً وتطويراً دائماً، فقد ظهرت طريقة جديدة لعمل هذه الأداة وهي بسيطة جداً، فقط من خلال الضغط على زر SemiRestore والإنتظار قليلاً، لترى بعدها جهاز نظيف وسريع ولكن مع وجود جيلبريك.
semirestore_windows-1
إذاً ماعليك سوى الإنتظار مدة 5 دقائق لكي يتم إنتهاء العملية، والتي تمت من خلال ضغطة واحدة على زر SemiRestore.
وبالطبع الأداة تدعم الأجهزة العاملة بنظام iOS 5.0 إلى نظام iOS 6.1.2، لكي تعمل بشكل صحيح دون مشاكل، وللأسف لايوجد خيار تحدد فيه ما إذا كنت تريد إبقاء أي شيء من معلوماتك أو لا إن كانو صور أو أغاني أو تطبيقات………
هنا فيديو يوضح كيفية عمل أداة SemiRestore على الأجهزة العاملة بنظام iOS:
الأداة مازالت في الوضع التجريبي، ولكنها قادمة على نظام الماك OS X قريباً جداً، فقد وصلت نسبة إكتمال الأداة بالمئة إلى 85%، وبالفعل ستكون هذه الأداة بمثابة نجاة لكثير من المستخدمين من فقدان الجيلبريك.
semi-restore
ونحن هنا في موقع آى لوف آبل سنقوم بتوفير الأداة فور إتاحتها من قبل المطورين الموقع الرسمي للمطورين
هل أنت متحمس لتوفر الأداة، وهل ستكون بالفعل مفيدة لك……..؟؟

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →