مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

نقل ملفات الايفون او الايباد الى الكمبيوتر عبر الواي فاي بدون الايتونز

نقل ملفات الايفون او الايباد الى الكمبيوتر عبر الواي فاي بدون الايتونز

نقل ملفات الايفون او الايباد الى الكمبيوتر عبر الواي فاي بدون الايتونز

اذا كان هناك شي واحد يتميز به الاندرويد على iOS , فهو فقط في قدرتها على استخدام اجهزتهم كما الذاكرة الخارجية لاجهزة الكمبيوتر, بتوصيل جهاز الاندرويد في الكمبيوتر ونقل وتصفح كافة الملفات على الجهاز.
بينما الايفون والايباد لايقدم مثل هذي الوظائف , هناك تطبيقات تحاول ملء الفراغ الذي يجعل ابل تمنع منح المستخدمين الوصول الى مساحة التخزين على اجهزتهم , واحد هذي التطبيقات الرائعة هو AirDisk Pro .
تطبيق AirDisk Pro لك تخزين وعرض وادارة الملفات على الايفون او الايباد , بمكانك الاتصال بتطبيق AirDisk Pro من اي جهاز ويندوز او ماك عبر شبكة الواي فاي او USB او البلوتوث , ونقل الملفات مباشرة بين الجهازين من المتصفح على الكمبيوتر.
يجب ان تكون متصل على شبكة واي فاي نفس الكمبيوتر, ولاكن الافضل من هذا هو امكانية تحويل الايفون او الايباد الى جهاز راوتر بها خدمة الهوت سبوت الشخصية.
التطبيق يعمل من خلال تحويل الايفون او الايباد الى خادم ملفات التي يمكن الوصول اليها عن طريق جهاز الكمبيوتر ومتصفح الانترنت, بعد فتح التطبيق سوف تظهر لك علامة تحديث اسفل الشاشة يمين , اضغط عليها واختار اول خيار Wi-Fi ليظهر لك بعد ذلك عنوان IP للايفون او الايباد , اكتب احد هذي الروابط الاول او الثاني في المتصفح على الكمبيوتر لتظهر لك ادارة الملفات ونقلها.
Wireless Flash Drive ios 6 نقل ملفات الايفون او الايباد الى الكمبيوتر عبر الواي فاي بدون الايتونز
التطبيق AirDisk Pro يدعم جميع الملفات والوسائط المتعددة في التطبيق , دعم تحرير النصوص , والكثير غيرها, بالتاكيد يجب ان يكون لديك حاجة لمثل هذا التطبيق, التطبيق مجاني على الاب ستور.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →