مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

آبل تعلن عن نظام iOS 7 الجديد

وأخيراً بعد طول إنتظار، أعلنت آبل في مؤتمرها WWDC عن نظام iOS 7 الجديد الذي يأتي بتصميم جديد كلياً و العديد من المميزات الجديدة نلخصها لكم في هذا الموضوع.
النظام الجديد حرفياً غير كل شيء، جميع التفاصيل والتطبيقات مع واجهاتها الجديدة “البسيطة” تعطيك إنطباعاً مختلفاً، تصميم بسيط لامس جميع الجوانب و أعطى الكثير من المساحة للمتعة.
هنا سأبدأ بالفيديو التشويقي الرسمي لنظام iOS 7 :
ويمكنك مشاهدة الفيديو أيضاً من موقع آبل الرسمي
النظام الجديد يأتي بعديد كبير من الميزات سأحاول هنا في هذا الموضوع شمل معظم هذه الميزات الجذابة:
ilove-apple - iOS 7
المميزات الجديدة متعددة، تبدأ بالتصميم الجديد بالكامل حيث قامت آبل بتغيير التصميم في كل نواحي نظام iOS بتصميم بسيط ومميز يعكس بساطة الآيفون وسهولة إستخدامة.
شاهد في هذه الصورة بالأسفل التصميم الجديد للأيقونات
Screen-Shot-2013-06-10-at-07.19.07-642x350
أيقونات جديدة كلياً:
iOS 7
- الأيقونات: تتحرك بحسب حركة الجهاز، تجعلك تحس وكأنها ستخرج من الجهاز..
..
شاشة قفل متحركة:
lock screen
شاشة القفل: شاشة قفل جديدة متحركة !
شاهد هذا الفيديو الرائع عن شاشة القفل:
..
مركز التحكم Control Center:
controlcenter
Control Center: مركز التحكم الجديد في نظام iOS 7 هو إسم الخاصية الجديدة التي يمكنك الوصول إليها في النظام الجديد بلمسة إصبع ليعطيك الوصول بسهولة لتفعيل خدماتك مثل الوايرليس والبلوتوث وغيرها ووضع الطيران، والتي هي شبيهة بأدوات السيديا تماماً (SBSettings,NCSettings)
..
تعدد المهام Multitasking:
multitasking
Multitasking: خاصية تعدد المهام كانت ولازالت واحدة من أهم خصائص نظام iOS التي يبحث عنها المستخدمين، وأخيراً حصلت على تحديث كبير في هذا النظام حيث أصبحت تدعم جميع التطبيقات، تدعم تحديث التطبيقات في الخلفية دون إزعاجك ودون التأثير على البطارية، كما تدعم خاصية ذكية بمعرفة التطبيقات التي تستخدمها بكثرة فيتم تحديثها دائماً في الخلفية لتكون محدثة عند إستخدامك لها.
كما أن تعدد المهام حصل على واجهة جديدة تسهل لك التعامل مع التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وتعطيك رؤية أوضح لجميع التطبيقات ومايوجد فيها بعرضها بشاشة كبيرة..
..
Notification Center:
notificationcenter
Notification Center: مركز الإشعارات حصل على شكل جديد مع دعم السحب في شاشة القفل..
..
Safari:
iOS-7-Safari-on-iPhone
Safari: تغيرات كبيرة طرأت على متصفح سفاري في النظام الجديد، بتصميم جديد كلياً أصبح المتصفح يدعم العديد من الخواص كالبحث الذكي، والتصفح بشاشة كاملة، التنقل بين الصفحات والمواقع التي تتصفحها بلمسات بسيطة، ومشاهدة جميع الصفحات التي تتصفحها كبطاقات تمكنك من التنقل بينها بسهولة.
كما يمكنك مشاهدة الصفحات التي تقرأها في أجهزتك الأخرى عبر آي كلاود، مع إختفاء خانة البحث من المتصفح وإمكانية البحث مباشرة عبر خانة الموقع.
..
Notes:
iOS-7-Notes
Notes: تصميم جديد كلياً لتطبيق الملاحظات، مع إمكانة الرجوع من خلال السحب في أي مكان من اليسار إلى اليمين..

..

خدمة AirDrop:
أصبحت مشاركة المحتوى أسهل في نظام iOS مع خدمة AirDrop الجديدة التي تعطيك إمكانية مشاركة الصور والمحتوى بسهولة مع القريبين منك، ويمكنك الوصول إليها مباشرة عبر مركز التحكم..
..
الكاميرا وتطبيق الصور:
iOS-7-Camera
تطبيق الصور على نظام iOS الجديد حصل على تصميم جديد كما حصلت بقية التطبيقات، و بمميزات أكثر حيث أصبح تصفح الصور أسهل مما كان في السابق مع خاصية المجموعات حيث أصبح بإمكان التطبيق أن يقوم بخلق العديد من المجموعات بإستخدام معلومات الصور بحيث يرتبها حسب المكان أو حسب التاريخ أو حسب السنة وغيرها مما يعطيك سهولة أكثر في تصفح صورك والوصول إليها.
كما أصبح بالإمكان مشاركة الصور بسهولة، مع خاصية AirDrop وأيضا إلى الشبكات الإجتماعية المختلفة بلمسة زر.
تطبيق الكاميرا الجديدة بتصميم جديد في نظام iOS ولكن لم يتم تغيير العديد من الخواص حيث تم إضافة فلاتر جديدة للصور يمكنك إستخدامها مباشرة، كما تم تسهيل الوصول للفيديو والكاميرا البانوراما أفضل مما كان في السابق..
..
سيري Siri:
Siri: سيري الجديدة بتصميم وواجهة أفضل بكثير مما كان في السابق، ومع دعم لمحرك البحث بينج، وويكيبيديا و كذلك تويتر الآن حيث يمكن الآن لسيري أن تقوم بتوفير المعلومات عبر تويتر مباشرة.
كما تمت إضافة أصوات جديدة، صوت لرجل icon smile ملخص نظام iOS 7 الجديد وآخر لإمرأة بالإنجليزية والفرنسية والألمانية ولغات جديدة سيتم إضافتها قريباً..
..
iRadio:
iRadio: ميزة جديدة منتظرة من مزايا خدمة iTunes Radio من ضمن تطبيق الموسيقى، وأنها تملك محطات تلفاز، أغاني، وغيرها الكثيرهذا بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك بمتجر راديوي معين
الأروع من هذا، الخدمة مجانية، لكنها تأتي ببضع الإعلانات، لكنها بشكل كامل مجانية، والعديد العديد من الميزات..
..
 ملاحظة: النظام الجديد iOS 7 يعمل على أجهزة الآيفون 4 ومافوق، وجهاز الآيبود الخامس فقط، والآيباد ميني، والآيباد 2 ومافوق.
وسيكون متاح للمستخدم العادي في شهر آيلول تقريباً September..
ios-7-compatible-list
 ماهو رأيك حول نظام آبل الجديد iOS 7 شاركنا برأيك

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →