مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

حمل اي تطبيق مجاناً على الايفون والايباد بنسخة ios 6 بدون جيلبريك

حمل اي تطبيق مجاناً على الايفون والايباد بنسخة ios 6 بدون جيلبريك

حمل اي تطبيق مجاناً على الايفون والايباد بنسخة ios 6 بدون جيلبريك

ظهرت مواقع صينية مثل Kuaiyong و iphone.7659 وحصلت على شعبية كبيرة بعد اغلاق الانستولس يمكن للمستخدمين من تحميل اي تطبيق على الايفون او الايباد او الايبود وتعمل الى ios 6 وتثبيت التطبيقات من مجاناً دون دفع ثمنها, وهي تعمل عن طريق تجاوز DRM bypass, بختصار هي وسيلة لتجاوز قواعد الترخيص في ابل واعادة توزيع نفس النسخة من التطبيق مرارن وتكرارا.
هذي المواقع الصينية لها اكثر من طريقة للاستخدام لاكن كلها باللغة الصينية وتعمل على جميع اصدارات ios 6 وماقبل وبما في ذلك حتى الايفون 5 والايباد ميني الجديد وجميع اجهزة ابل, طيب انا بصراحه بحثت عنها كثير في المواقع الاجنبية وما يقولون عنها بالخصوص المواقع المعروفة وحتى بحثت عنها من خلال مايقولونه مطورين الجيلبريك عنها في التويتر وتقريبن كلهم يقولون انها امنة مافيها مشاكل لاكن كلهم يقولون انه ليست طريقة صحيحه ان نقوم بتغطيتهم والكتابه عنهم , بالحقيقة لااعلم لماذا !
1 2 2013 6 24 09 AM حمل اي تطبيق مجاناً على الايفون والايباد بنسخة ios 6 بدون جيلبريك
قررت اني اجربها بنفسي وفعلن والله ناجحه وحملت اكثر من تطبيق منها مثل التويت بوت و camera+ وفعلن كاني احملها من الانستولس.
عمومن انا رايح اعطيكم الطريقة وانت حر اذا كنت تريد تجربتها ام لا, فيه موقعين وطريقتين لها اما عن طريق تحميل برنامج للموقع الصيني Kuaiyong على جهاز الكمبيوتر ومن خلاله تقوم بتحميل التطبيقات الي تبي ونقلها على الايفون او الايباد .
الطريقة من خلال الدخول للموقع iphone.7659 من نفس الايفون او الايباد وتحميل التطبيقات مباشرة “وهذي جربتها وفعلن ناجحه”
الخطوة 1: نقوم بالدخول للموقع من جهازك الايفون او الايباد عبر متصفح السفاري iphone.7659
الخطوة 2: نضغط على السهم الي موجود في الاسفل بالمتصفح ونختار “اضافة للصفحة الرئيسية”
IMG 20130102063323 حمل اي تطبيق مجاناً على الايفون والايباد بنسخة ios 6 بدون جيلبريك
الخطوة 3: ادخل على الموقع مره ثانيه من خلال الايقونه الي اضافها على الصفحة الرئيسية , الموقع كله باللغة الصينية لذلك على
طول اضغط على اداة البحث الي فوق واكتب اسم اي تطبيق او لعبة تبي تحملها بجهازك , مثلن التويت بوت
الخطوة 4: بعد ماتبحث عن التطبيق اضغط على الزر الاحمر الي جنبه رايح تطلع لك رسالة اضغط على “تثبيت” ورايح يبدا يحمل التطبيق على جهازك. طبعن الان لسه ماخلصنا لانك رايح تلاحظ انك كل مادخلت للتطبيق يطلب الاسم والرقم السري ومايفتح , عشان يشتغل لازم تكمل الطريقة الثانيه وهي عن طريق الكمبيوتر.
IMG 201301020632441 حمل اي تطبيق مجاناً على الايفون والايباد بنسخة ios 6 بدون جيلبريك

الطريقة الثانيه: اول شي نروح لموقع Kuaiyong ونحمل البرنامج وباقي الخطوات تابعها على الفيديو التالي “اذا واجهت مشكلة بالتحميل من الموقع حمل البرنامج من هذا الرابط مباشرة“.
وهذا زي ماتقولون يعمل مزامنه مثل الايتونز بحيث ان التطبيقات الي كنت محملها بالجهاز وماتشتغل بعد ماتشبك الجهاز بالكمبيوتر وتسوي الطريقة الي بالفيديو رايح تعمل بدون اي مشاكل. او تقدر تحمل مباشرة من خلال البرنامج الي على الكمبيوتر

ننتظر تعليقاتكم حول هذي المواقع الصينيه ومارايك فيها ؟

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →