مساحة اعلانية مجانية

أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

طريقة الرجوع من iOS 7 الى iOS 6 بخطوتين

طريقة الرجوع من iOS 7 الى iOS 6 بخطوتين

طريقة الرجوع من iOS 7 الى iOS 6 بخطوتين

ابل دائمن ماتجعل الامر يبدو وكانه مسالة حياة او موت في صفحة المطورين عندما تقرر تثبيت iOS 7 بيتا على جهازك, في الواقع انها دائمن تفعل ذلك مع اصدارات البيتا, هذا ماذكرته ابل على صفحة تحميل iOS 7 بيتا “الاجهزة المحدثة الى iOS بيتا لايمكن استعادة الاصدارات السابقة من iOS” .
وهذا ببساطة كله غير صحيح, بمكانك دائمن عمل داون قريد والعودة الى الاصدارات السابقة في نسخ البيتا, ومن السهل للغاية الرجوع من iOS 7 الى iOS 6.1.3 , وبدون اي خطوات او طرق اضافية للقيام بها, سوف اشرح لكم العملية خطوة بخطوة للعودة الى الاصدار السابق iOS 6.1.3 او iOS 6.1.4 .
لعمل داون قريد والرجوع من iOS 7 beta الى iOS 6.1.3 عليك القيام بالتالي:
  • تحميل iOS 6.1.3 او (iOS 6.1.4 للايفون 5) على الكمبيوتر من مواضيع التحميل بالموقع.
  • توصيل جهازك الايفون او الايباد بالكمبيوتر وتشغيل الايتونز, اضغط مع الاستمرار على زر شفت shift من الكيبورد مع زر Restore بالايتونز.
  • سوف تظهر لك نافذة اختار منها ملف الفريموير الي قمنا بتحميله بالخطوة 1.
  • انتظر حتى يقوم بتثبيت النسخة على جهازك بنجاح
iPhon restore 1 طريقة الرجوع من iOS 7 الى iOS 6 بخطوتين
ملاحظة: نضع في اعتبارنا ان الرجوع الى احدث نسخة متاحة من iOS على اجهزة A5 , للاجهزة القديمة مثل ايفون 4 , فانك قادر على الرجوع الى اي نسخة اقدم اذا كان لديك ملفات الشاش SHSH محفوظة.
اذن ببساطة بدون اي مشاكل بمكانك الرجوع الى iOS 6.1.3 في اي وقت , مارايك انت؟ هل تريد العودة الى الاصدار السابق اذا كنت قمت بتحديث جهازك الى iOS 7 ؟

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →